الرميـلـ((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((ـة
يسم الله الرحمن الرحيم
أهلا وسهلا بك في أحضان منتدى
الــرمــيــلـــة
يسعدنا غاية السعادة أن تسجل معنا

أغرب من الخيال .

اذهب الى الأسفل

أغرب من الخيال .

مُساهمة من طرف Admin في 2009-07-26, 12:11 am

من زمان كنت قرأت هذه الوقائع في احدى الجرائد حيث كتب صاحب المقال العديد من الاحداث الخيالية والتي ترجم بعضها الى حقيقة..... فقررت ان ادرج حدثين فقط كي لا اطيل عليكم:

الحدث الاول:
ترملت بلغارية اسمها مارتا ماتيكا بعد زواجها بستة اشهر, حيث اصيب زوجها راندولف بصاعقة اودت بحياته.وبعد ستة اشهر بالضبط , تزوجت مارتا مرة ثانية ولكن بعد ستة اشهر تقريبا من زواجها الثاني مات زوجها بصاعقة ايضا . شعرت مارتا بالكآبة والحزن,فاصيبت بعقدة نفسية..فلجأت بذلك الى طبيب نفسي كي يعالجها غير انها وقعت في حبه , فتزوجته وبعد الزواج بفترة ليست بالطويلة قرر الزوج ذات ليلة ماطرة الخروج لقضاء غرض خارج البيت, فرجته زوجته بالبقاء في البيت غير انه خرج وبعد دقائق من خروجه اصابته صاعقة فمات.
الحدث الثاني:
افي عام 1837نشر الروائي المشهور ادجار الآن رواية خيالية بعنوان
(قصة أرثر جورج بيم..)وتدور احداث هذه الرواية حول مجموعة من البحارة يتيهون في عرض البحر...فيعانون كثيرا..فيأكلون صبيا اسمه ريتشارد باركر, والذي كان يعمل خادما في السفينة......
غير ان هذه الرواية الخيالية ستتحول الى حقيقة, حيث وفي سنة 1887 اي بعد 50 سنة تعرضت سفينة في عرض المحيط لظروف مشابهة لتلك التي حدثت قي الرواية . حيث اكل بحارتها صبيا كان يعمل خادما على مثنها.لكن الاغرب من كل هذا هو ان الصبي اسمه ريتشارد باركر.

ولكم اصدقائي واسع التعليق. وشكرا
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://remila.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى